منتديات المنسى اون لاين

في حال رغبتكم المشاركة في نشاط المنتديات ، فينبغي الانتساب بالضغط هنا




منتديات المنسى اون لاين


 
الرئيسيةالرئيسية  مجلة المنسىمجلة المنسى  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل الدخولتسجيل الدخول  


شاطر | 
 

 غشاء البكارة...إتقوا الله في النساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس القلوب
«۩ شخصيــ vip ـات ۩»
«۩ شخصيــ vip ـات ۩»
avatar

الجنس الجنس : ذكر
مساهماتى مساهماتى : 270
العمر العمر : 26
النقاط النقاط : 334
معدل التقييم معدل التقييم : 12

مُساهمةموضوع: غشاء البكارة...إتقوا الله في النساء   الأحد 24 مايو - 4:44:12

هل نزول الدم ضروري لمعرفة العذرية من عدمها؟


وكيف يمكن التأكد من ذلك قبل الزواج؟


وللرد على تلك التساؤلات العديدة


نقول


إن غشاء البكارةغشاء رقيق جدًّا تغذيه بعض الشعيرات الدموية الدقيقة، ويؤدي تمزقه إلى نزول بعض قطرات دم قليلة، ولكن إذا راعينا أن ذلك يكون في إطار العملية الجنسية الكاملة بمراحلها المختلفة من تهيئة وإثارة مما يؤدي إلى إفراز كمية كبيرة من الإفرازات المساعدة لدخول العضو واختلطت هذه الإفرازات بقطرات الدم القليلة ـ كانت النتيجة بقعة من الإفرازات وقد تلونت بلون وردي باهت وليست بقعة دم كبيرة أو حتى صغيرة كما يتوقع البعض، وفي رد لمن لا يرى الدم في ليلة الدخلة احيانا عدة تفسيرات لما حدث:


1- أن يكون الغشاء قد تمزق مع فضك له، ولكنك كنت تبحث عن بقعة دم؛ فلم تجدها وبالتالي لم تبحث عن بقعة الإفرازات الملونة التي وصفناها في الفترة السابقة.


2- أن يكون غشاء زوجتك من النوع المطاطي الذي لا يقطع أو يتمزق من أول مرة، وربما يحتاج إلى التدخل الجراحي من قبل طبيبة النساء والتوليد لفعل ذلك، أو ربما لا يتمزق إلا مع الولادة الأولى.


3- أو أن يكون غشاء زوجتك من النوع السميك نوعًا ما (بالمقارنة بغيره) وعند المحاولة الأولى لم يكن الأمر كافيًا لحدوث تمزق كامل، وإنما لحدوث بعض التمزقات الخفيفة التي نتج عنها جروح خفيفة مع بعض قطرات الدم التي تجلطت.


والخلاصة أن نزول الدم ليس حاسمًا لوجود غشاء البكارة من عدمه، مع فهم أن الناتج لن يكون دمًا كثيرًا أو بقعة دم قانية كما يظن البعض.


وبالنسبة لمعرفة ذلك قبل الزواج، فمن الناحية العملية والعلمية يتم ذلك عن طريق أخصائية النساء والتوليد، ولكن السؤال المحير: ما الداعي لفعل ذلك؟ وهل يمكن أن تقوم علاقة زوجية على الشك في سلوك الزوجة لدرجة إخضاعها لهذا الاختبار؟!.. إن الشك لو وصل إلى ذلك فإن عدم قيام العلاقة الزوجية من أساسه أولى وأفضل لجميع الأطراف

[/center]



المصدر: منتديات المنسى اون لاين- www.almansy.forumegypt.net






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلسطينية وافتخر
منسى فعال
منسى فعال
avatar

الجنس الجنس : انثى
مساهماتى مساهماتى : 76
العمر العمر : 26
النقاط النقاط : 78
معدل التقييم معدل التقييم : 2

مُساهمةموضوع: رد: غشاء البكارة...إتقوا الله في النساء   الأحد 24 مايو - 9:51:59

شكراً لكـ أخى فى الله / همس القلوب
على هاد الموضوع المتميز
دومت بحفظ الرحمن
يعطيك الف عافيه



المصدر: منتديات المنسى اون لاين- www.almansy.forumegypt.net






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المنـســــــــــي


avatar

الجنس الجنس : ذكر
مساهماتى مساهماتى : 4918
النقاط النقاط : 5771
معدل التقييم معدل التقييم : 71
الأوسمة الأوسمة :





sms sms :
الله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


مُساهمةموضوع: رد: غشاء البكارة...إتقوا الله في النساء   الأربعاء 27 مايو - 14:29:03

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا وبارك فيك

لحرصك على النصيحة وخاصة نصيحة الأخوات جعل عملك هذا خالص
النية لوجه الله ولقد بحثت عن هذا الحديث فلم اجد
له اصلا ولا ذكرا ولكن اختي انقل لك هذا النص :ــ
حديث موضوع عن علي رضي الله عنه
شيخنا الفاضل ...
هذا الحديث سمعت أنه موضوع .. بين لنا ذلك شيخنا الفاضل
عن الامام علي بن أبي طالب قال : دخلت أنا و فاطمة على رسول الله صلى الله عليه سلم فوجدته يبكي بكاء شديدا فقلت:
فداك أبي و أمي يا رسول الله ما الذي أبكاك فقال صلى الله عليه و سلم:
يا علي ليلة أسري بي إلى السماء رأيت نساء من أمتي في عذاب شديد
و أنكرت شأنهن لما رأيت من شدة عذابهن
رأيت امرأة معلقة بشعرها يغلي دماغ رأسها
و رأيت امرأة معلقة بلسانها و الحميم يصب في حلقها
و رأيت امرأة معلقة بثديها
و رأيت امرأة تأكل لحم جسدها و النار توقد من تحتها
و رأيت امرأة قد شد رجلاها الى يدها و قد سلط عليها الحيات والعقارب
و رأيت امرأة عمياء في تابوت من النار يخرج دماغ رأسها من فخذيها و بدنها يتقطع من الجذام و البرص
و رأيت امرأة معلقة برجليها في النار
و رأيت امرأة تقطع لحم جسدها في مقدمها و موخرها بمقارض من نار
و رأيت امرأة تحرق وجهها و يدها و هي تأكل امعائها
و رأيت امرأة رأسها رأس خنزير و بدنها بدن حمار و عليها ألف ألف لون من بدنها
و رأيت امرأة على صورة الكلب و النار تدخل من دبرها و تخرج من فمها و الملائكة يضربون على رأسها و بدنها بمقاطع من النار
فقالت فاطمة: حسبي و قرة عيني اخبرني ما كان عملهن
و سيرهن حتى و ضع الله عليه هذا العذاب فقال صلى الله عليه و سلم: يا بنيتي
اما المعلقة بشعرها فانها كانت لا تغطي شعرها من الرجال
اما المعلقة بلسانها كانت تؤذي زوجها
اما المعلقة بثديها فانها كانت تمتنع عن فراش زوجها
اما المعلقة برجلها فانها كانت تخرج من بيتها بغير اذن زوجها
اما التي تأكل لحم جسها فانها كانت تزين بدنها للناس
اما التي شد رجلاها الى يدها و سلط عليها الحيات و العقارب فانها كانت قليلة الوضوء قذرة اللعاب و كانت لا تغتسل من الجنابة و الحيض و لا تنظف و كانت تستهين بالصلاة
اما العمياء و الصماء و الخرساء فانها كانت تلد من الزنا فتعلقه بأعنق زوجها
اما التي كانت تقرض لحمها بالمقارض فانها كانت قوادة
اما التي رأسها رأس خنزير و بدنها بدن حمار فانها كانت نمامه كذابه
اما التي على صورة الكلب و النار تدخل من دبرها و تخرج من فمها فانها كانت معلية نواحه
ثم قال صلى الله عليه و سلم: و يل لامرأة اغضبت زوجها و طوبى لامرأة رضى عنها زوجها ... صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم
وجزاكم الله خيرا
الجواب :
بورك فيك وجُزيت خيرا
لا شك في أنه حديث موضوع مكذوب
يدل على ذلك ركاكة ألفاظه
والذي يظهر لي أنه من وضع الروافض ، فهو ليس في شيء من كتب السنة .
والمشكلة أنهم ينسبون الحديث إلى النبي صلى الله عليه وسلم ثم يقولون : صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم !
وما علموا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : مَن حدّث عني بحديث يُرى أنه كذب فهو أحد الكاذبين .
والأخطر من ذلك أن يدخل المسلم في زمرة الكذّابين على سيد المرسلين
قال عليه الصلاة والسلام : من كذب عليّ متعمداً فليتبوأ مقعده من النار .
والحديث الموضوع لا تجوز روايته إلا لبيان حاله والتحذير منه .
والأصل أننا لا ننسب حديثاً للنبي صلى الله عليه وسلم إلا وقد علمنا صحته واستبانت لنا
كتبه
عبد الرحمن بن عبد الله بن صالح السحيم
قال الشيخ حامد بن عبد الله العلي هذا الحديث لايصح ، لايُعرف له أصل ولا إسناد أصلا
هو حديث موضوع مكذوب ، وقد كتبت عنه اللجنة الدائمة للإفتاء نشرة تحذيرية وبينت أنه موضوع.
لم أجد الحديث في صحاح أهل السنة ولا المسانيد.
2- ذكر ابن حجر الهيتمي للحديث في "الزواجر" لا يحتج به ، خصوصاً مع إلقاءه بالعهدة على الراوي (الإمام الذهبي).
3- رجعت لكتب الكبائر للإمام الذهبي فوجدت الحديث موجودٌ فعلاً(الكبائر ، الجزء الأول ، صفحة 177) ، ولكن الإمام الذهبي رحمه الله لم يذكر إسناده كاملاً بل أسنده مباشرة للإمام علي بن أبي طالب ، ولم يتعقبه بشيء لبيان حكمه عند الإمام الذهبي ،
لذلك فالحديث مردودٌ جملة وتفصيلاً.



4- وجود هذا الحديث بإسناده في بعض كتب الشيعة مثل (بحار الأنوار ، عيون أخبار الرضا) يرجح عندي بأن الحديث من وضع الشيعة ، خصوصاً مع بيان (الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء).


وفى النهاية

فلك منى كل تقدير وإحترام ,,,

أخوكـ / المنســــــــــى



المصدر: منتديات المنسى اون لاين- www.almansy.forumegypt.net







الشركة المعلنة : جولدن تك للانظمة الأمنيـة 
كاميرات مراقبة - DVR - أجهزة إنذار حريق وسرقة - بوابات جراجات - ابواب مصفحة 
أمن الآن ( منزلك - مصنعك - شركتك ) بأقل الأسعار وأعلى جودة وضمان
أتصل الآن ( 01004190498 - 01277769519
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ELGARHE ONLY
منسى مشارك
منسى مشارك
avatar

الجنس الجنس : ذكر
مساهماتى مساهماتى : 29
العمر العمر : 25
النقاط النقاط : 42
معدل التقييم معدل التقييم : 2

مُساهمةموضوع: رد: غشاء البكارة...إتقوا الله في النساء   الجمعة 5 يونيو - 20:13:39

جزاك الله كل خير اخى فى الله

ولقد استفت فعلا بموضوعك
وتقبل مرورى
وانتظر منك الجديد بأذن الله


EL.garhe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غشاء البكارة...إتقوا الله في النساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المنسى اون لاين :: »-(¯`v´¯)-» المنتديات العامه »-(¯`v´¯)-» :: فضفضة من القلب-
انتقل الى: