منتديات المنسى اون لاين
عصام عبد المنعم: حزين على شيكابالا.. والزمالك أصبح في جيب التوأم في وجود مجلس كالشبح 1_bmp10
في حال رغبتكم المشاركة في نشاط المنتديات ، فينبغي الانتساب بالضغط هنا



منتديات المنسى اون لاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المنسى اون لاين


 
الرئيسيةالرئيسية  مجلة المنسىمجلة المنسى  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل الدخولتسجيل الدخول  


 

 عصام عبد المنعم: حزين على شيكابالا.. والزمالك أصبح في جيب التوأم في وجود مجلس كالشبح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moody
منسى مميز
منسى مميز
moody

الجنس الجنس : ذكر
مساهماتى مساهماتى : 488
العمر العمر : 27
النقاط النقاط : 379
معدل التقييم معدل التقييم : 2

عصام عبد المنعم: حزين على شيكابالا.. والزمالك أصبح في جيب التوأم في وجود مجلس كالشبح Empty
مُساهمةموضوع: عصام عبد المنعم: حزين على شيكابالا.. والزمالك أصبح في جيب التوأم في وجود مجلس كالشبح   عصام عبد المنعم: حزين على شيكابالا.. والزمالك أصبح في جيب التوأم في وجود مجلس كالشبح Icon_minitimeالخميس 6 يناير - 13:20:34

عصام عبد المنعم: حزين على شيكابالا.. والزمالك أصبح في جيب التوأم في وجود مجلس كالشبح
عصام عبد المنعم: حزين على شيكابالا.. والزمالك أصبح في جيب التوأم في وجود مجلس كالشبح 120506_news
كد عصام عبد المنعم الناقد الرياضي ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أنه ليس غاضباً من شيكابالا بل حزيناً عليه لأنه أفضل موهبة ظهرت على الساحة الكروية خلال السنوات السابقة، مشيراً إلى أن اللاعب يحتاج إلى التوعية والنصيحة، فكيف يعلن لاعب إعتزاله اللعب الدولي بالرغم أنه لم يشارك سوى 70 دقيقة مع منتخب بلاده، وهذا اللاعب لا يعرف الحذاء يتم إرتداءه في اليد أم القدم.

وأضاف عبد المنعم خلال تصريحاته لبرنامج "كورة النهاردة" أن يجب تغليظ العقوبات على المخطئين متسائلاً هل يتساوى إشارة لاعب بلسانه إلى الجمهور بلاعب يشير بأصابعه أو يرفع حذاءه؟، وقال أن أحد أقطاب الزمالك في كرة القدم قد تعرض لما هو أبشع مما حدث لشيكابالا من جمهور الأهلي وكان الهتاف يخص شرف زوجته لكنه لم يعتذر عن المنتخب ولم يشير للجماهير بالحذاء، وأيضاً يجب التعامل بكل شدة مع الجمهور الذي يقوم بتوجيه السباب لأي لاعب لأن التساهل مع هؤلاء قد يذهب بهم إلى ما هو أسوأ خاصة وأن الشباب صغير السن هو الفئة الأكبر من هذه الجماهير.

وأشار عبد المنعم إلى أنه لا يزال يصر على أن قائمة 30 لاعب لكل فريق هي الأنسب والأفضل في ظل المنافسات المتعددة التي يخوضها كل ناد سواء أفريقية وعربية بالإضافة إلى تلاحم المواسم مما يتسبب في الإجهاد والإصابات، ومن يرفض قيد 30 لاعباً عليه أن يقوم بقيد العدد الذي يناسبه سواء كان 25 أو أقل.

وواصل الحديث في هذه النقطة قائلاً: الجميع يهاجم رفع عدد القائمة ويشيرون إلى أنها في مصلحة الأهلي وذلك لأن صفقات الأهلي تسلط عليها الأضواء رغم أن هناك بعض الأندية تتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين يفوق الأهلي بمراحل، وهناك أكثر من 6 أندية أغنى من الأهلي والزمالك وقادرة على المنافسة في سوق الإنتقالات.

وتطرق عبد المنعم للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم مؤكداً أن الأهلي خارج الصورة حتى الآن ولكن ليس من الصعب عليه الدخول في الأجواء بقوة في حالة عودة عماد متعب بقوة لسد ثغرة الهجوم التي يعاني منها الفريق.

وأبدى عبد المنعم إستيائه مما يحدث داخل نادي الزمالك مؤكداً أن مجلس الإدارة أصبح كالشبح في وجود التوأم حسن اللذان قاما بالإستيلاء على النادي والتحكم في كل مقاليد الأمور بعد تهميش الإدارة، وأصبح من الصعب على رئيس النادي العثور على شيكابالا إلا عن طريق مدير الكرة.

ووصف عبد المنعم المدير الفني للزمالك- حسام حسن بأنه جوارديولا الكرة المصرية لأنه مدرب موهوب يجيد قراءة الملعب واتخاذ القرارات المناسبة ولكن وجوده بجوار أخيه إبراهيم حسن يتسبب في وجود سخونة تؤثر عليهما وإذا رغبا في مواصلة النجاح فعليهما الإنفصال والعمل بطريقة فردية، وأنه لن يغير رأيه حتى لو نجح التوأم في قيادة الزمالك للفوز بالدوري لآن ذلك سيكون بسبب ضعف المنافسين.



المصدر: منتديات المنسى اون لاين- www.almansy.forumegypt.net






عصام عبد المنعم: حزين على شيكابالا.. والزمالك أصبح في جيب التوأم في وجود مجلس كالشبح Ooooo_10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عصام عبد المنعم: حزين على شيكابالا.. والزمالك أصبح في جيب التوأم في وجود مجلس كالشبح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المنسى اون لاين :: »-(¯`v´¯)-» المنتديات الرياضيه ويشمل كل انواع الرياضه »-(¯`v´¯)-» :: منتدى الرياضة المحليه :: قسم رابطة مشجعى نادى الزمالك-
انتقل الى: